اخر الاخبار

Saturday, August 13, 2011

0 !!مبارك يعترف انا مش بريء للقاض فى المحكمه


محكمة .. بدأت احدي جلسات محاكمة الرئيس المخلوع ونجلية بتهمة قتل المتظاهرين وتهم اخري ومازال عيون الحضور متجها نحو قفص الاتهام لا تصدق مايحدث وان مبارك ونجلية في قفص الاتهام واذا بالقاضي يبداء الجلسة وسمع صوت من داخل القفص ينادي سيدي الرئيس سيدي الرئيس فنظر الجميع نحو قفص الاتهام واذا بمبارك واقف علي قدمية بعد ماترك سريرالمرض ويرفع يدة ويطلب من القاضي ان يأذن لة بالكلام فرد القاضي تكلم ولكن في ايجاز واذا بمبارك يقول انا اريد ان يتسع صدر المحكمة لسماع اقوالي انا لااريد محاميين انا اريد ان ادافع عن نفسي وسكت للحظة مبارك وشاهد الجميع في عينة انكسار لم يشاهدة احد من قبل وتكلم مبارك وقال ان دم شهداء ثورة الخامس والعشرون من يناير في رقبتي فهؤلاء رعيتي وكل راعي مسئول عن رعيته واعتذر لجميع طوائف الشعب المصري لما عانوه من فساد وظلم لمدة سنوات طويلة وانا بعترف انني شاركت في ذلك انني كنت سبب رئيسي في تدهور احوال البلاد لانني كنت لا اشارك في العمل السياسي لمدة سنوات طويلة وتركت اوراق اللعبة كلها بيد من حولي وبيد ابني الذي فوضته ان يحكم البلاد بدل مني دون ان يختاره الشعب واكتفيت باراء من حولي ومن ينافقوني ولا اخجل اليوم ان اعترف فأن الاعتراف بالحق فضيلة واقول للعالم كلة انني ظلمت شعبي واهدرت حقة وتأمرت علية مع من حولي واخذني الكبر في لحظة من لحظات صحوة الشعب واستخدمت جميع انواع العنف والقمع لاسكات الشعب ولكن  فاض بيهم الكيل  انني مدين لهذا الشعب العظيم بما قام بية من ثورة واسقاطي حتي اتطهر من ذنوبي امام الله وامام شعبي قبل مواجهة رب كريم انني نسيت نفسي وظلمت نفسي وظلمت شعبي وانهمر مبارك في البكاء
لحظة من فضلك!هل ما تم استعراضة ممكن الحدوث
هل يصبح مبارك حكيما لمرة واحدة في حياتة عكس ماوهم الجميع طول حياته بحكمته
هل يصبح مبارك شجاع ويتحلي بأخلاق الفرسا ن لمرة واحدة عكس ما وهم الناس انة البطل الاوحد للحرب والسلام
هل يغتنم مبارك الفرصة الاخيرة ويعترف حتي يكون هذا الاعتراف هو اخر صفحة في حياتة من صفحات التاريخ

0 comments:

Post a Comment