اخر الاخبار

Monday, August 1, 2011

0 26 جزبا وحركه سياسيه تقرر تعليق الاعتصام بميادن التحرير موئقتا فى رمضان









قرر 26 حزبا وحركة سياسية تعليق الاعتصام بميدان التحرير طيلة رمضان بشكل مؤقت، مع التأكيد على العودة مرة أخرى عقب عيد الفطر المبارك للاعتصام السلمي بالميدان حتى تتحقق جميع الأهداف التي طالبت بها ثورة 25 يناير.




وأورد بيان صدر، الأحد، أن الحركات والأحزاب قررت البدء خلال رمضان  بفعاليات متنوعة للضغط من أجل تحقيق باقي الأهداف، والتي يأتي على رأسها مطالب أهالي الشهداء والمدنيين المحاكمين عسكريا، ومن هذه الفعاليات خيمة الثورة الرمضانية اليومية والتي ستنظم فيها أمسيات توعوية وتثقيفية وتضامنية لدعم حقوق أهالي وأسر الشهداء.
وأشار البيان إلى أن تعليق الاعتصام كان بناء على إيمان واضح بأن الاعتصام وسيلة وليس غاية ولكن سيتم تعليق الاعتصام احترامًا لرمضان.
ومن أبرز الحركات السياسية والأحزاب التي وقعت على البيان «ائتلاف شباب الثورة، الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية، الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، حزب الجبهة الديمقراطي، حزب المصريين الأحرار، حزب التيار المصري، حزب الكرامة، حزب التجمع، الحملة المستقلة لدعم البرادعي، شباب من أجل العدالة والحرية، شباب 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية)، شباب 6 إبريل (جبهة أحمد ماهر)، حملة حمدين صباحي، ائتلاف فناني الثورة، اللجنة التنسيقية لتحالف حركات توعية مصر، اتحاد شباب ماسبيرو، تيار التجديد الاشتراكي، الجبهة الحرة للتغيير السلمي.


0 comments:

Post a Comment